الرئيسية » أصالة نصري تتجاوز فشل حفلها في مصر وتحذف كل ما يتعلق به

أصالة نصري تتجاوز فشل حفلها في مصر وتحذف كل ما يتعلق به

by نجاة الأحمد
0 comment

أصالة نصري تتجاوز فشل حفلها في مصر وتحذف كل ما يتعلق به

رفضت الفنانة السورية أصالة نصري، الإدلاء بأيّ تصريح حول حفلها الأخير في القاهرة / مصر الذي أثار أزمة بسبب مقاطعة الجمهور المصري لها. 

وصرّحت مصادر مقربة من الفنانة السورية أصالة نصري أن “الفنانة السورية تحاول تجاوز أزمة الحفل، وتركز على حفلها المقبل المقرر أن تقيمه في الكويت 13 أيار الجاري”. 

 

وحذفت أصالة نصري كل المنشورات المرتبطة بالحفل من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التعليقات السلبية التي طالتها في ظل مقاطعة الجمهور للحفل، فاضطر المنظمون إلى توزيع دعوات مجانية لتكون الحفلة الأقل جماهيرية لها. 

ويعود السبب في الهجوم على أصالة نصري و إلى تصريحاتها أثناء الحفل الذي أقامته في السعودية العام الماضي، بأنها تدين لهذا البلد بكل ما وصلت إليه من شهرة، الأمر الذي أثار غضب كثير من المصريين الذين اتهموها بإنكار الجميل، فمصر هي التي احتضنتها وقدمها شعراؤها وملحنوها إلى الوطن العربي كله ، بحسب تعبيرهم. 

وأوضحت وسائل إعلام مصرية أن أصالة نصري حاولت خلال الحفل، أن تعتذر بشكل غير مباشر عما بدر منها، قائلة: أولادي يتحدثون باللهجة المصرية، وأصحابهم كلهم مصريون، وأنا أفتخر بالفن المصري، ومفيش بني آدم ينكر فضل مصر. 

ولم يقف جدل حفلها في مصر عند هذا الحدّ، بل هاجمها الفنان المصري أحمد صبري غباشي عبر فيسبوك، معلّقاً: نظراً لعدد الحضور الضعيف في حفل أصالة.. المنظمون باتوا يرسلون رسائل لأيّ شخص حجز تذكرة، ويقولون له ممكن تدعو شخصاً آخر للحضور ومجاناً على تذكرتك.. وهذا على سبيل حفظ ماء وجه أصالة التي تقول إنها مصر.. يا عيني عليكي يا مصر

  وكان قد أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستياءهم من اختيار الفنانة السورية اصالةنصري لتقديم حفل في متحف الحضارات، إذ رأوا أن من الأنسب اختيار نجوم مصريين لإحياء مثل تلك المناسبات كآمال ماهر أو أنغام. 

 

وتعدى الأمر إطار المطالبة باستبدال أصالةنصري ليصل إلى إطلاق حملة إلكترونية تدعو لإلغاء حفلها عبر إطلاق هاشتاغ  إلغاء حفل أصالة .

 

 

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00