الرئيسية » إطلالة مميزة للفنانة هند عاكف في حفل زفاف د. ناهد سيد فرغلي

إطلالة مميزة للفنانة هند عاكف في حفل زفاف د. ناهد سيد فرغلي

by محمد أكسم
0 comment

إطلالة مميزة للفنانة هند عاكف في حفل زفاف د. ناهد سيد فرغلي

عدسة خالد شريف

لايمكن أن يختلف اثنان على الموهبة الكبيرة التى تتمتع بها الفنانة والنجمة المتألقة هند عاكف .
فتعد بإتفاق الجميع واحدة من ابرز فنانات جيل التسعينيات حيث تزامن ظهورها مع مجموعة من الفنانات الجميلات والموهوبات اللاتى حققنا شهرة كبيرة في هذا التوقيت .

ودئما وابدا ومنذ إطلالتها الأول تحرص هند عاكف على إنتقاء الأدوار التى تقدمها فتسعى لتقديم الأعمال الهادفة التى تحمل قيمة كبيرة .
فلاتنشغل بكثرة الأدوار التى تقدمها بقدر ماتحرص علي إنتقاء الأعمال التى تقدمها وتترك بصمة جميلة ومميزة من خلالها سواء على الصعيد المسلسلات التلفزيونية أو الأفلام السينمائية أو ابو الفنون المسرح الذى قدمت فوق خشبته الكثير من العروض الجميلة المميزة بكلا القطاعين العام والخاص .

عائلة فنية شهيرة

فهى نجمة متعددة المواهب وتنتمى لعائلة فنية عريقة هى عائلة عاكف الشهيرة في عالم السيرك .
ومن المعروف انه ابنه شقيق الفنانة الراحلة نعيمة عاكف وبالتالى هى تربت داخل عائلة فنية كبيرة .

ومن المميزات التى تتمتع بها هند عاكف وتختلف بها عن غيرها من الفنانات الأخريات حرصها على مظهرها وإحترامها لنفسها أينما تواجدت .

تكريمات كبرى

ومن هنا حرصت صحف أسرار المشاهير واليوم الدولى على تكريمها فى أكثر من ملتقى وحفل مما تم إقامته في السنوات الماضية وأبرزهم ملتقي المشاهير الدورة السادسة الذى أقيم بقاعة مؤتمرات الشباب والرياضة وشهد تكريم كوكبة كبيرة من الفنانين المحترمين كان في مقدمتهم الفنانة الكبيرة عفاف شعيب والفنانة الراحلة رجاء حسين والإعلامى طارق علام والفنانة حنان شوقي والنجم رامى وحيد وغيرهم .
فقد تم تكريم هند عاكف عن مجمل اعمالها وتاريخها الفنى المشرف والكبير 

حفل زفاف د. ناهد سيد فرغلي

وفي أحدث ظهور لها خطفت هند عاكف الأنظار فى حفل زفاف الدكتورة ناهد سيد فرغلى أبنة الصحفي الكبير سيد فرغلي والذى أقيم بقاعة لوتراس بفندق لوسيل بمصر الجديدة .
فقد حضرت الفنانة هند عاكف لقاعة حفل الزفاف وكان في استقبالها والد العروس الأستاذ سيد فرغلي “عضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين وعضو إتحاد الصحفيين العرب والمراسلين الأجانب ” .


وكذلك الكاتب الصحفي الكبير خالد فؤاد الصحفي بمؤسسة دار الهلال ” مجلة الكواكب” ورئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم للأعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر 24 وتريندات العالم” حيث قامت تقديم التهنئة للعروسين الدكتورة ناهد سيد فرغلي والمحاسب محمد خالد والتقطت الصور الجميلة والتذكارية معهم .
وكما كان متوقعا التف حولها كل الضيوف سواء من الشباب أو الأطفال اوكبار السن واستقبلة الجميع لإلتقاط الصور التذكارية معه .

فنانين وشخصيات كبرى

يذكر أن حفل الزفاف حضره مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم والشخصيات الهامة والسياسيين وأعضاء مجلس النواب .
وقد بدأت فاعلياته بعقد القران وسط دعوات كل الحضور للعروسين بحياة زوجية سعيدة ومستقرة .
وقد توافد الضيوف تباعا لتقديم التهنئة للعروسين وكان من ابرز الشخصيات التى حرصت علي الحضور وتقديم التهنئة للعروسين ومشاركتهم فرحتهم
الفنان الكبير محمد محمود والفنانة ميرنا وليد والفنانة ومطربة الاوبرا نهلة خليل والنجم الشاب مراد فكرى والفنان الكبير سيد جبر والنجم الكوميدى رضا ادريس والفنان المميز حسن عثمان
وبالطبع نجمتنا الجميلة هند عاكف التى كانت في مقدمة الحضور .

سياسين وإعلاميين

ومن الشخصيات الهامة وأعضاء مجلس النواب حضر كلا من النائب فايز ابو حرب عضو مجلس الشيوخ والنائب عبد الحكيم طرش عضو مجلس الشعب ورجل الأعمال عمرو ابو سعيد وكوكبه من الصحفين والإعلاميين كان من في مقدمتهم الصحفي الكبير سلامة عامر والصحفي أحمد رفعت والصحفية الشابة رحاب العوضي وآخرين غيرهم.
كما قام نقيب الصحفيين الأستاذ / خالد البلشى بإرسال برقية تهنئة لوالد العروس قام فيها بتقديم التهنئة للعروسين وأعتذر عن الحضور لتواجده خارج القاهرة وقت إقامة الحفل .


وحرص الكاتب الصحفى الكبير الأستاذ خالد فؤاد رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم للأعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر 24 وتريندات العالم علي حضور حفل الزفاف من بدايته حتى اللحظات الأخيرة منه وشارك بكل الحب في إستقبال الفنانين وكبار الضيوف وذلك للصداقة القوية التى تربطه بالأستاذ سيد فرغلي والد العروس وقام بإلقاء كلمة وجه فيها التحية لكافة الحضور من فنانين وشخصيات عامة وتمنى للعروسين حياة هادئة وسعيدة.

تكريمات هند عاكف

يذكر أن النجمة هند عاكف تم تكريمها طيلة السنوات الماضية في الكثير من المهرجانات والملتقيات والمحافل الفنية الكثيرة داخل مصر وخارجها .
كما تم تكريمها في ملتقيات وحفلات صحف أسرار المشاهير واليوم الدولي أكثر من مرة وذلك لعطائها الفنى المميز وأدوارها الجميلة وحرصها علي الظهور في الأعمال الهادفة وتقديم أدور هادفة ومفيدة ودائما وأبدا في كل حفل وملتقي تخطف الأنظار من الجميع تمام كما حدث في ملتقي المشاهير الدورة الخامسة والتى اقيمت العام قبل الماضي بقاعة مؤتمرات الشباب والرياضة بالجزيرة .


وملتقي اليوم الدولي الدورة الثانية التى شهدت تكريم كوكبة كبيرة من الفنانين أصحاب الأدوار الوطنية وأبطال حرب أكتوبر ممن شاركوا في حرب العزة والكرامة عام ١٩٧٣ .

 

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00