الرئيسية » ابراهيم شعلان يشارك بقوة فى عروض صيف 2023

ابراهيم شعلان يشارك بقوة فى عروض صيف 2023

by محمد عجاج زيدان
0 comment

ابراهيم شعلان يشارك بقوة فى عروض صيف 2023

يحظى عالم الازياء والموضة الرجالى,بتغطية من الصحافة الاقليمية والدولية,وبمتابعة العديد من الرجال والشباب فى جميع انحاء العالم,وياتى فى مقدمة اولوياتهم,كونه بيعكس اسمى معانى الاناقة والشياكة,والتى تساعدهم فى اختيار ما يمكن ارتدائة, فى الحفلات والمناسبات الخاصة.

ومع انطلاق فعاليات أسبوع موضة الرجال صيف 2023، بتستعد ادوار الأزياء العالمية فى طرح وتقديم مجموعات جديدة من التصميمات والموديلات الجذابة والأنيقة،منها ما هو تم تصميمة بالأسلوب العصري الخاطف للانظار،ومنها ما يطغى علية الطابع الكلاسيكي والألوان الأساسية الأنيقة.

استعدادات شعلان لموضة صيف 2023

يقوم حاليا عارض الازياء الرجالى “ابراهيم شعلان”,بعمل بروفات مكثفة استعداد للمشاركة فى موضة صيف 2023,والذى سيشارك فية باحدث التصميمات المختلفه,والمستحدثه فى عالم الملابس ,والتى تجمع بين الغرابة والابتكار,والتى تتناسب مع جميع الازواق, لتقديمها خلال العرض الفترة المقبلة ,ومن والمتوقع ان تكون موضة للزى الرجالى فى صيف 2023 لينطلق من بعدها,الى احدى الدول الاوروبية ليشارك مع احد ادوار عروض الازياء العالمية, والتى سيمثل فيها فئة الشباب من سن 15 الى 25 عاما ,وذلك ضمن فعاليات اسبوع الموضة لصيف 2023 .

سيستعرض شعلان خلال العرض عدة اسواق رئيسية للملابس,من بينهم ملابس عالية الجودة ومتوسطة السعر، وملابس عالية الجودة منخفضة السعر، اضافتا الى الملابس الشعبية والملابس الراقية.

حساب ابراهيم شعلان الرسمى على الانستغرام

وسيشارك فى عرضة الاروبى بالملابس المصنَّعة حسب الطلب والملابس المفصلة والملابس العصرية وملابس الدرجة الثانية وملابس العلامة التجارية الخاصة وملابس الخصومات.

علامات تجارية استجابة لدعوات الحضور

متوقع ان يشهد العرض, حضور اكثر من خمسين علامة تجارية,لتقديم وطرح مجموعات ازيائها الرجالية لصيف وخريف 2023, اضافتا لحضور كبير لمصممى الازياء العالمية وبعض نجوم الميديا والسينما وهذا ما يعتبر مؤشرا على اهمية الابتكار فى التصميم ,وما يعكسة على النشاط التجارى لقطاع الموضة فى عالم الرجال.

ومن بين ادوار الزياء التى ستشارك فى العرض “دار مارجييلا” ودار “جيفنشى” التابع لمجموعة ال فى ام اتش و”مجموعة برادا الرجالية” ومجموعة “هيرميس للازياء” ومجموعه “فندى”.

خطوات شعلان القادمة

وفى نفس السياق صرح شعلان لموقع تريندات انة بيعقد جلسات عمل مع مصممين ازياء من محيط دول الشرق الاوسط لتجهيز تصميمات شتاء 2023 ,والتى ستبدا عروضة مع انتهاء فصل الخريف كما اوضح شعلان عن معايير اختيار عارض الازياء وفقا لمتطلبات ادوار العرض

يقول شعلان بتختلف المعايير من عارض لاخر,وبتحكمها متطلبات ومواصفات بدنية من حيث تناسق الطول مع كتلة الجسم, وبتختلف معايير اختيار اداور العرض الى من يمثلها على البساط او المدرج من خلال المعارض والحفلات عن ما يمثلها على الكتالوجات واللوحات الاعلانية او الدعاية عبر المجلات المتخصصة فى عالم الازياء والموضة .

اشار شعلان فى حديثة الى ان هناك عارضين ازياء يروجون للملابس المصممة لطرحها  كاحدث صيحات الموضة وهناك من يعملون على تصميم الازياء لدى مشاهير ونجوم مجتمعهم

معايير اختيار شعلان لتمثيل ادوار الازياء العالمية

هناك متطلبات وشروط صارمة يجب توافرها فى عارض الازياء الرجالى, ليصبح جدير بالسير على مدرج او بساط عروض الازياء, سواء على المستوى العربى ,او على المستوى الدولى ,ومن بين المتطلبات التى اهلت ابراهيم شعلان ليمثل احدى ادوار الازياء العالمية فى عروضها

1: تناسق الطول مع كتلة الجسم والتى يتراوح بين172:185سم والوزن بين 90:100 كجم.

2:على ثقافة ودراية تامة بكل قواعد الاتيكيت .

3: امتلاكة من الكاريزما والجاذبية اللافتة للانظار.

4:اتباعة لنظام غذائى ورياضى صارم لايحيد عنه.

والجدير بالذكر ان شارك عارض الازياء “ابراهيم شعلان” فى العديد من فعاليات عروض الازياء الرجالى بالعديد من التصيمات المبتكرة وكان اخرهم عرض ازياء موضة شتاء

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00