الرئيسية » سلمان للإغاثة يحتفل بيوم الشباب الدولي بالأردن ويدعم علاج مرضى السرطان للسوريين

سلمان للإغاثة يحتفل بيوم الشباب الدولي بالأردن ويدعم علاج مرضى السرطان للسوريين

by مروه ابوسوسو
0 comment

سلمان للإغاثة يحتفل بيوم الشباب الدولي بالأردن ويدعم علاج مرضى السرطان للسوريين

 

قام فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بزيارة مركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك للاطلاع على سير أعمال المرحلة الثانية من مشروع دعم علاج مرضى السرطان من اللاجئين السوريين بالأردن.

اطلع الفريق على المشاريع التي يتم دعمها من قبل المركز والتي تُعنى بتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية لمرضى السرطان السوريين من الرجال والأطفال والنساء.

ويأتي ذلك حرصًا من المملكة ممثلة بالمركز على تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين السوريين للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

كما احتفى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن بيوم الشباب الدولي.

ونظم المركز بهذه المناسبة ورشة عمل لعدد من الشباب السوريين المقيمين في مخيم الزعتري، جرى خلالها مناقشة قضايا الشباب السوري وأبرز التحديات التي تواجههم وكيفية تخطيها، إضافة إلى معرفة أهداف وطموح كل شاب، وكيفية السعي لتحقيق هذه الأهداف، كما تم إعطاء المشاركين المفاهيم الأساسية حول تطوير الذات بما يخدم المجتمع المحلي في مخيم الزعتري، وينهض بالشباب اللاجئين السوريين لخدمة قاطني المخيم.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للاجئين السوريين في مختلف أماكن تواجدهم بغرض تعزيز السلوك الجيد وزرع القيم الفاضلة في نفوس الأسر القاطنة في المخيم.

 

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00