الرئيسية » قضية النصب علي الفنان صبرى عبدالمنعم .. تطورات مثيرة ننفرد بنشرها

قضية النصب علي الفنان صبرى عبدالمنعم .. تطورات مثيرة ننفرد بنشرها

محامى الشاعر الغنائى الشهير يؤكد علي إمتلاكه مستندات براءته

by محمد عجاج زيدان
0 comment

قضية النصب علي الفنان صبرى عبدالمنعم .. تطورات مثيرة ننفرد بنشرها

محامى الشاعر الغنائى الشهير يؤكد علي إمتلاكه مستندات براءته

قررت محكمة جنح المقطم فى جلستها التى انعقدت اليوم تأجيل نظر دعوى قضية النصب التى شغلت الخاصة بالفنان الكبير صبرى عبدالمنعم والتى شغلت الرأي العام خلال الفتره الماضيه وذلم إلى جلسة الثامن من شهر أغسطس القادم.

حيث كان الفنان الكبير صبرى عبدالمنعم قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم يتهم فيه أحد شعراء الأغنية المعروفين ع .ط ومعه تسعه آخرين بالنصب عليه وذلك بأن قدم له صديقه الشاعر الغنائي المتهمين على أنهم ممثلين لإحدى شركات الإستثمار العقارى السعوديه وأنهم على إستعداد لشراء الوحدتين السكنيتين المملوكتين له والمعروضتين للبيع .


وتم الاتفاق بالفعل على شرائهما بمبلغ وقدره 360000 دولار وقاموا بتحرير شيك بنكى له بالمبلغ ومن جانبه قام بالتوقيع على عقد بيع الوحدتين وأصدر توكيلا للمتهمه نيفين ببيع الوحدتين لنفسها وللغير وأودع الشيك فى حسابه فى أحد البنوك لتحصيله إلا أنه فوجئ بعد شهرين بالبنك يخبره أن الشيك مزور وهو ما جعله يقوم بالاتصال بالوسيط وهو الشاعر ع ط ليخبره بما حدث ويطلب منه مرافقته للشهاده والابلاغ عن الواقعه إلا أن الشاعر اغلق تليفونه بعد أن تحصل منه على شيكات مقابل سمسره بمبلغ مليون وثمانى مئة الف جنيه فبادر بإبلاغ قسم شرطة المقطم وأمرت النيابه بإجراء تحريات حول الواقعه والتى انتهت فيها إلى أن وراء الواقعه عشرة متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للنصب على المواطنين وارتكاب وقائع التزوير وقدمتهم النيابه إلى المحاكمه .

وأثناء فترة الحبس إنتقلت إلى رحمة الله المتهمة نيفين وتحددت جلسة اليوم لنظر الدعوى وحضر عن الفنان صبرى عبدالمنعم اثنين من المحامين ادعوا مدنيا قبل المتهمين بمبلغ أربعون ألف جنيها وواحد .
وقرر الاستاذ خالد صالح المحامي بالنقض وهو محامى الشاعر المتهم ع . ط أنه يقبل الادعاء فى المواجهة وأنه مستعد المرافعه والدفاع إلا أن المحكمه قررت تأجيل نظر الدعوى لجلسة الثامن من أغسطس لحضور القاضي المختص.

محامى الشاعر يؤكد براءته

وفي تصريح خاص لمؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر 24 وتريندات العالم “.
أكد الأستاذ خالد صالح أنه طلب من المحكمه مناقشة المجنى عليه صبرى عبدالمنعم خاصة وأن جميع أقواله جاءت متناقضه ومتضاربه وكذلك مناقشة محرر محضر التحريات لأنها جاءت مجاملة للمجنى إلا أن المحكمه التفتت عن تلك الطلبات
وأكد لنا أن الادله التى ساقتها النيابه ضد موكله جاءت غير كافيه لحمل لواء الاتهام وان لديه ادله قاطعه تؤكد براءته وهو ما سوف يؤكده ويقدمه فى مرافعته في الجلسة القادمة .
وواصل الأستاذ خالد صالح المحامى كلامه مؤكدا علي تحديه أن يحضر صبرى عبدالمنعم المحاكمه ويوجهه خاصة وأن ما قال به فى شأن موكله مجرد ظنون وأكاذيب على حد قوله.

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00