الرئيسية » كواليس الصدام بين رونالدو وصديقته جورجينا

كواليس الصدام بين رونالدو وصديقته جورجينا

by نجاة الأحمد
0 comment

كواليس الصدام بين رونالدو وصديقته جورجينا

 

ما زالت الشائعات تحوم حول توتر العلاقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وسط حديث عن انفصال وشيك بينهما.

وبدأت موجة الشائعات عن تذبذب علاقة مهاجم النصر السعودي الحالي بأم ابنتيه جورجينا منذ انتقاله للعب في المملكة.  وآخر تلك الشائعات ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية نقلا عن أحد أفراد طاقم طائرة رونالدو الخاصة الذي لم تكشف هويته، إذ تحدث عن نقاش حاد وشبه خصام من شهر مضى جرى بينهما على متن الطائرة.

وقال أحد أفراد الطائرة الذي لم يكشف هويته في تصريحات نقلتها “موندو ديبورتيفو”: “جورجينا دخلت الطائرة غاضبة جدا مع كريستيانو، لم تحيي أحدا بينما صلح كريستيانو الموقف مع طاقم الطائرة. لكنهما لم يتحدثا طوال الرحلة التي استغرقت ساعات إلى نيويورك”.  وتواصل جورجينا نشر صورها مع رونالدو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وآخر ما نشرته كان إستوري” على إنستغرام بكلمات أغنية تقول فيها: “الحاسد يخترع الشائعة، النمام ينشرها والأبله يصدقها” في إشارة لنفي ما يقال.  وارتبط الثنائي بعلاقة ممتدة منذ عام 2016، نتج عنها وجود طفلين لجورجينا من أطفال رونالدو الخمسة.

ثروة طائلة في انتظار جورجينا في حال قررت الانفصال عن كريستيانو رونالدو

من المرتقب أن تحظى عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز بثروة طائلة في حال قررت الانفصال عن النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي.  وجاء ذلك بعد  تقارير عن حدوث توتر كبير في العلاقة بين النجم البرتغالي البالغ 38 عاما وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية، ما دفع متابعين للتساؤل عما سيحدث في حال قرر النجم المخضرم الانفصال عن جورجينا

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن عالم نفس برتغالي يدعى كوينتون أريس في مقابلة مع البرنامج البرتغالي “نوإيتشي داستريليس” (ليلة النجوم) تحليله سلوك الثنائي مؤخرا والنتائج التي توصل إليها أن “رونالدو وجورجينا قد ينفصلان.. سلوك رونالدو الأخير يظهر أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة”.  وحسب موقع “سبورت سكيدا” فإن تسوية ضخمة تنتظر جورجينا إذا قرر رونالدو الانفصال عنها، إذ ستحصل على ما يقارب 35% من ثروة النجم البرتغالي الإجمالية، والتي تقدر بـ350 مليون يورو.  وعلى الرغم من عدم وجود رابط زواج معلن بين الثنائي، إلا أن طول العلاقة بين الطرفين والممتدة منذ عام 2016، إلى جانب وجود طفلين لجورجينا من أطفال رونالدو الخمسة، سيجعلها مؤهلة للحصول على هذا التعويض المالي الضخم.

ولم يتزوج رونالدو وجورجينا بعد على الرغم من علاقتهما الطويلة، وادعت جورجينا ذات مرة أنها تشعر بأنها متزوجة من رونالدو بالفعل.  وفي حديثها عن فيلمها الوثائقي “أنا جورجينا” الذي عرض على منصة “نتفليكس”، قالت عارضة الأزياء الإسبانية: “حقا لا أستطيع أن أكون أكثر من ذلك. كريستيانو وأنا متزوجان أمام الرب، هذا كل ما يهمني. إنه يحمينا ويبقينا معا. ومع ذلك في يوم من الأيام سنقيم حفل زفاف، أنا محظوظة لأن الأحلام يمكن أن تتحقق حقا. وأنا أقدر الفرص التي منحها الرب لي”.

 

 

 

 

 

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00