الرئيسية » مندوب المملكة لدى الجامعة العربية يلتقي رئيس البرلمان العربي

مندوب المملكة لدى الجامعة العربية يلتقي رئيس البرلمان العربي

by وفاء عبد السلام
0 comment

مندوب المملكة لدى الجامعة العربية يلتقي رئيس البرلمان العربي

انتصار محمد حسين

 

في لقاءٍ مهم استقبل المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية، السفير عبدالعزيز بن عبدالله المطر، رئيس البرلمان العربي، الشيخ عادل بن عبدالرحمن العسومي، في مقر الوفد العربي اليوم.

تم خلال اللقاء استعراض ومناقشة التعاون القائم بين المملكة العربية السعودية والبرلمان العربي في المجال البرلماني، والتأكيد على أهمية تعزيز هذا التعاون في سبيل تحقيق المصالح المشتركة للدول الأعضاء في الجامعة العربية.

وقد أعرب السفير المطر عن تقديره للدعم الذي يقدمه البرلمان العربي للمبادرات والمشاريع التي تسهم في تعزيز العمل البرلماني في الدول الأعضاء، وتعزيز دور الجامعة العربية في تعزيز التعاون وتحقيق الأهداف العربية المشتركة.

 

وعلى جانب آخر، أعرب رئيس البرلمان العربي، الشيخ العسومي، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على الدعم الذي تقدمه في سبيل تعزيز دور البرلمان العربي وتطوير العمل البرلماني في الدول الأعضاء.

تجدر الإشارة إلى أن البرلمان العربي يعد منبرًا مهمًا للدول الأعضاء في الجامعة العربية، حيث يساهم في تعزيز التعاون البرلماني وتحقيق الأهداف العربية المشتركة في مختلف المجالات.

 

وقد اختتم اللقاء بتأكيد الالتزام المشترك بتعزيز التعاون بين المملكة العربية السعودية والبرلمان العربي، وتحقيق المصالح المشتركة للأمة العربية في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها المنطقة العربية. ويمثل هذا اللقاء بادرة إيجابية تؤكد على الروابط الوثيقة بين السعودية والجامعة العربية، وتعزز التعاون العربي في القضايا الهامة التي تهم الأمة العربية بشكل عام.

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00